تجربة العميل والعلامة التجارية
نسعد باستضافتنا في هذه النسخة لأبرز المتحدثين في مجال تجربة العميل وفي مجال ابتكار العلامات التجارية للمشاريع وتأثير كلاهما على النتائج المرجوة مع كل عميل، وارتباطهما في صناعة حدث متكامل الصفات بتنفيذ محكم ونتائج ترضي العملاء في الفعاليات والمؤتمرات.
محاور الجلسة
مجلس تجربة العميل
نظرة عامة حول مفهوم تجربة العميل
بناء الاستراتيجية في تجربة العميل
تجربة الزائر في الأحداث والفعاليات
كيفية إدارة المخاطر والتحديات للوصول إلى تجربة عميل ناجحة
مجلس العلامة التجارية
نظرة عامة حول مفهوم العلامة التجارية "Branding"
التخطيط وتحديد الأهداف والأدوات الصحيحة لبناء العلامة التجارية
أهمية إدارة العلامة التجارية في الفعالية وارتباطها برحلة الزائر
طرح ونقاش لأهم التجارب في العلامات التجارية لمؤسسات معروفة" محاور الجلسة
المتحدثين
ياسر الحميقاني
المؤسس والمدير الإبداعي لـ "ياء استديو" متخصص بتصميم وتطوير هوية العلامات التجارية وإدارة المشاريع الفنية
عبدالعزيز العصيمي
نائب رئيس مجلس إدارة جمعية تجربة العميل ومؤلف كتاب تجربة العميل ومستشار للتخطيط الاستراتيجي وقياس الأداء وإدارة المشاريع وتجربة العملاء
مدير الحوار
يزيد الملحم
مقدم مؤتمرات وجلسات حوارية ومتخصص في مجالات التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع والشراكات الاستراتيجية